خيمة رمضان

تحميل

أول منتدى لتوظيف الشباب بالدلتا

أول منتدى لتوظيف الشباب بالدلتا

أول منتدى لتوظيف الشباب بالدلتا

تشارك Serv5 مع نقابة المهندسين بالدقهلية ، بالإضافة إلى معهد تكنولوجيا المعلومات ، في تنظيم ملتقى التوظيف الأول بالمنصورة.

تقدم الشركة مئات فرص العمل في مجالات البرمجة والهندسة ، بالإضافة إلى المجالات الأخرى المشاركة في المنتدى مثل المبيعات والتسويق.

يساعد المنتدى على زيادة التقارب بين الطلاب والخريجين والشركات التي تقدم وظائف شاغرة أو فرص تدريب. تأهيل الشباب للاندماج في سوق العمل.

يعد هذا الملتقى الأول من نوعه في محافظة الدقهلية أو منطقة الدلتا ككل ، بينما قدمت بعض الجامعات تلك التجربة وحققت نجاحًا ملحوظًا في تقليص الفجوة بين طلاب الجامعات وسوق العمل.

لماذا تهتم بمنتدى توظيف الشباب الأول في الدلتا؟

ويهدف الملتقى إلى دمج الدور الأكاديمي مع سوق العمل من خلال جمع آراء المختصين من الجانبين.

هذا الملتقى هو الأول من نوعه في منطقة الدلتا ، ويهتم بجمع الشركات والمؤسسات في عدة مجالات ، خاصة البرمجة والهندسة ، مع هيئات أكاديمية ذات ثقل ومصداقية.

اهتمت Surf Five بتوفير فائدة حقيقية لشباب الجامعات والباحثين عن فرص عمل من خلال تسهيل آليات البحث عنهم وتحصيلهم في مكان واحد.

حرصت الشركة على التعاون مع نقابة المهندسين بالدقهلية ومعهد تكنولوجيا المعلومات الذي يقدم مجموعة من البرامج التدريبية الهادفة إلى تنمية قدرات الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل.

ترحب الشركة بمشاركة مختلف الشركات التي تسعى إلى توفير فرص حقيقية للشباب في مختلف المجالات ، مما يساعدهم على مواكبة التطور التقني في مجال البرمجة والهندسة.

كيف تستفيد من ملتقى التوظيف الأول بالمنصورة

هناك العديد من النصائح التي ستساعدك في الحصول على أقصى استفادة من منتديات التوظيف بشكل عام ومن منتدى التوظيف الأول بالمنصورة بشكل خاص.

يعد تحديد هدفك من حضور المنتدى من أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على أكبر فائدة سواء للتعرف على الشركة وطبيعة العمل أو البحث عن فرص عمل وكيفية التقدم لها.

زيادة دائرة معارفك في المجال الذي تسعى للدخول إليه أو العمل فيه ، وتوسيع دائرة العلاقات التي ستفيدك لاحقًا ، وتساعدك على التعرف على المجالات الأخرى ومواكبتها.

جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن المؤسسات والشركات المشاركة في المنتدى ، من حيث طبيعة عملها ، وقيمها ، وطبيعة العملاء ، وثقافة العمل ، ونقاط الضعف والقوة.

التواصل مع الشركة المشاركة في المنتدى. التعرف على آليات عملها وتحقيق أقصى استفادة مباشرة من موظفيها.

إعداد سيرة ذاتية احترافية ، مع مراعاة أن يتم تحديثها لتشمل مهاراتك ، مع مراعاة شرح الأسباب التي تجعل الشركة تضع ثقتها فيك وتوظفك بدلاً من الآخرين.

تعد المشاركة في الفعاليات وورش العمل المختلفة التي يتم تنظيمها داخل المنتدى من أهم الآليات التي ستجلب لك أكبر فائدة من حضور المنتدى.

الحصول على آليات التواصل مع مختلف الشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقى. للاستفادة من مجموعة الشركات التي قد لا تكون متاحة بسهولة في وقت لاحق.

تجارب منتديات التوظيف الناجح

ملتقى التوظيف السنوي بجامعة القاهرة

تنظم كلية الهندسة جامعة القاهرة ندوة سنوية تهدف إلى إكساب الطلاب مهارات ريادة الأعمال وإعدادهم بطريقة تتناسب مع متطلبات سوق العمل الحر.

وتشارك في هذا الملتقى 30 شركة ومؤسسة في مجال الهندسة تقدم فرص عمل وتدريب لطلاب وخريجي الجامعة ، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات من ندوات ومحاضرات لتثقيف الشباب حول متطلبات التوظيف وكيفية ذلك. تطوير المؤهلات.

تعتمد منتديات التوظيف على إعداد ورش العمل والفعاليات التي تساعد على تطوير المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر ، ووضع آليات واستراتيجيات العمل التي تساعدها على تحقيق النجاح.