خيمة رمضان

تحميل

ملتقى التوظيف الأول بالدلتا يرفع شعار "وظيفتك عندنا"

ملتقى التوظيف الأول بالدلتا يرفع شعار "وظيفتك عندنا"

 ملتقى التوظيف الأول بالدلتا يرفع شعار "وظيفتك عندنا", من خلال توفير أكثر من 1500 فرصة عمل للشباب في مختلف التخصصات.
ويشارك في الملتقى مجموعة من أهم المؤسسات العريقة في محافظة الدقهلية، مثل نقابة المهندسين ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI وServ5.
ويهدف الملتقى إلى توفير ساحة تواصل موسعة بين الشباب والشركات التي تحتاج إلى موظفين مؤهلين للعمل لديها.
وسيضم الملتقى عدد كبير من الشركات في مجال الهندسة والبرمجة والتسويق الالكتروني، خاصة أن هذه المجالات تسيطر بشكل ملحوظ على سوق الوظائف عالميا.

ملتقى التوظيف الأول بالدلتا يرفع شعار "وظيفتك عندنا"

حققت الشركات المساهمة في الملتقى العديد من الإنجازات، في مجال الخدمة العامة المجتمعية واستطاعت تحقيق العديد من الأهداف التي تسعى مصر لتحقيقها في مجال العمل.

ويهدف الملتقى إلى تحفيز الشركات الناشئة والمصانع في المساهمة في إثراء المجال الاقتصادي، وزيادة دوران حركه عجلة النمو وبالتالي زيادة معدلات الإنتاج وخفض معدلات البطالة.

ويتم مشاركة كل جديد في التخصصات المشاركة في الملتقى التوظيفي الأول بالدلتا، من خلال استضافة مؤثرين في كل مجال.

ويهتم الملتقى بزيادة الوعي لدي الشركات ومواكبة التطورات التي يحتاج إليها سوق العمل، وذلك عبر استضافة محاضرين متخصصين في تأهيل الشباب لسوق العمل.

تقوم الشركات في منتديات التوظيف بجمع واستكمال قواعد البيانات ، وتطوير إدارة الموارد البشرية داخل أقسامها ، وبالتالي فهذه فرصة ذهبية للشباب.

ملتقى الشباب الأول بالمنصورة

يستضيف نادي المهندسين بالمنصورة الملتقى حضوره في منتدى التوظيف هو بمثابة مشاركته الفعالة في المجتمع ، ومساعدته في إرساء القواعد الأساسية لحياة مستقلة في العمل.

كما يساعد المنتدى في تزويد الشباب بالمعلومات الكافية عن الفرص المتاحة في سوق العمل والمهارات المطلوبة لهم.

يعتبر ملتقى التوظيف الأول بالدلتا، تطبيق عمل لرؤية مصر 2030 التي أُطلقت في 2016 وتضع خطة طويلة المدى من أجل تحقيق التنمية المستدامة في كل المجالات.

وتستند رؤية مصر 2030 على مبدأ "التنمية المستدامة الشاملة" ومبدأ "التنمية الإقليمية المتوازنة" من خلال البعد الاقتصادي، والبعد الاجتماعي، والبعد البيئي.

وتحدث مصر أجندتها لتلك الرؤية باستمرار، في سبيل مواكبة التغييرات التي طرأت على السياق المحلي والإقليمي والعالمي.

وتعمل الحكومة المصرية على تحقيق نمو اقتصادي يعتمد على تحقيق التحول الرقمي مع مرونة الوضع الاقتصادي بما يتلاءم مع التغيرات العالمية.

وتهدف مصر في الفترة الحالية إلى زيادة معدلات تشغيل الشباب وتوفير فرص العمل اللائق بهم وتحسين بيئة سوق العمل وزيادة ثقافة ريادة الأعمال.

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت وزارة القوى العاملة توفير 2975 فرصة عمل في 85 شركة من شركات القطاع الخاص براتب يبدأ من 2700 جنيه ويصل إلى 4000 جنيه في 13 محافظة.

وصرحت الوزارة أن تلك الوظائف متوفرة في 13 محافظة حول أنحاء الجمهورية وهم: "القاهرة. الجيزة. بورسعيد. أسيوط. الإسكندرية. الغربية. المنوفية. القليوبية. الشرقية. الإسماعيلية. سوهاج. الدقهلية. الوادي الجديد".

وأشارت أن من يرغب بالتقدم للوظائف الذهاب إلى وزارة القوى العاملة - 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، او الاتصال على 22403571 - 22609354، أو الدخول على موقع وزارة القوى العاملة والتسجيل من عليه.