خيمة رمضان

تحميل

5 رؤى أساسية وراء ملتقى DeltaHub لتوظيف الشباب في الدلتا

5 رؤى أساسية وراء ملتقى DeltaHub لتوظيف الشباب في الدلتا

5 رؤى أساسية وراء منتدى DeltaHub لتوظيف الشباب في الدلتا, تهدف إلى المساهمة في حل أزمة عمالة الشباب.
ويسعى القائمون على المنتدى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال توظيف الشباب وإعداد كوادر فنية مميزة في مختلف المجالات.

ملتقى الشباب التوظيفي الأول بالدلتا

تهدف كلا من نقابة المهندسين، ومعهد تكنولوجيا المعلومات، وشركة SERV5 لخدمات البرمجة، إلى تأهيل الشباب للاندماج في سوق العمل.

ويعد المنتدى بمثابة مساحة حرة لإدماج أصوات الشباب في تقليل الفجوة بين الشركات و الشباب من مختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية؛ للمناقشة وإجراء تبادل معرفي.

ويركز الملتقى الذي هو الأول من نوعه في منطقة الدلتا، على رعاية طاقات الشباب ومهاراتهم، واستخدامها في بناء شبكة قوية من العلاقات المهنية والمعرفية وتوظيفها في المساهمة المجتمعية في مجال التوظيف.

ويضم المنتدى التوظيفي مجموعة من أبرز منظمات القطاع الخاص وبمشاركة بعض من المؤسسات الحكومية؛ في سبيل خلق مجتمع توظيفي شامل.

5 رؤى أساسية وراء ملتقى DeltaHub لتوظيف الشباب في الدلتا

  1. تطوير شراكات في قطاع الأعمال الخاص، بهدف صقل مهارات الشباب مع ضمان الجودة وتطوير آليات توظيف الطلاب والخريجين، وذلك في سبيل تعزيز النمو الذي يقوده القطاع الخاص.
  2. دمج معاني الإنسانية مع معاني النجاح والتنافس والتعلم القائم على حل المشكلات، وبالتالي تعليم الشباب كيفية تحقيق النجاح باستخدام الذكاء الاجتماعي والصراع البناء.
  3. مشاركة الشباب في خلق حلول تشغيلية لهم، ومدج أصواتهم في البرامج التوظيفية الخاصة بهم، وخلق أحاديث ثنائية الاتجاه، وتقديم اقتراحاتهم ووضعها في اعتبار التوظيف لدى الشركات.
  4. توفير فرصة عمل بشكل عادل بين الشباب، من خلال طرح فرص التدريب والتوظيف أمام الجميع، ليفوز بها الأفضل والأنسب لها دون أي معايير أخرى.
  5. مشاركة آخر التطورات والتحديثات في المجالات التكنولوجية والبرمجية، وتنمية الوعي لدى الشباب باحتياجات سوق العمل من خلال دمج مختلف المجالات في الملتقى.

كيفية الاشتراك في الملتقى

يرحب deltahab بمشاركة الشباب من مختلف المجالات التقنية والبرمجية في الملتقى التوظيفي الأول للشباب؛ وذلك في إطار بناء وتكوين عالم متكامل من الشراكات المهنية.

وحدد القائمون على الملتقى آلية سهلة؛ تتيح لكل من الشباب والشركات التي ترغب في المشاركة التسجيل من خلال رمز (QR)، من خلال الموقع الرسمي.

ويضمن هذا تكوين قاعدة بيانات شاملة للشباب والشركات، تعزز من تحقيق أهداف الملتقى وتعزيز فرص العمل المتاحة.